تفاصيل عن طريقة وكيفية العدول والرجوع فى طلب حركة نقل المعلمين والمعلمات علي نظام نور


أعلنت وزارة التربية والتعليم فى المملكة العربية السعودية عن إتاحتها عملية العدول والرجوع عن الطلبات التي قام بها عدد من المعلمين والمعلمات فى حركة النقل لهذا العام الدراسي, وفى هذا المقال نتحدث عن التفاصيل بشكل كامل لمن يرغب فى العدول أو الرجوع عن طلب النقل الخاص بة.

بإستخدام نظام نور المركزي يمكن القيام بتلك الخطوة والعودة الي ما قبل البدء فى تقديم الطلب والعودة بشكل كامل وكأنة لم يقوم بتقديم أي طلبات علي الإطلاق.

أعلنت الوزارة بأن هناك عدد من المعلمين والمعلمات قد قاموا بالتقديم فى حركة النقل الجديدة نظراً للظروف الطارئة, إلا أن هناك البعض منهم قد يرغب فى العدول عن هذة الخطوة وفى هذة الحالة من الضروري أن تبدأ فى تنفيذ خطوات العدول.

نشرح فى هذا التقرير المتواضع الطريقة المناسبة وما يجب عليك القيام بة لكيفية العدول والرجوع فى طلب النقل للمعلمين والمعلمات مستخدماً نظام نور المركزي فى هذة المهمة.


لكن لمن يرغب فى العدول عن الطلب المقدم فى حركة النقل من الضروري أن يبدأ عاجلاً فى ذلك نظراً لكون الوقت المعلن عنة قصير للغاية بداية من ظهر اليوم (الأربعاء) وحتى يوم السبت الموافق 15 / 9 / 1438 هـ وهو وقت قصير ربما قد لا يستطيع البعض من المعلمين والمعلمات تقديم طلب العدول.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أتاحت تقديم ورفع طلب العدول عن حركة النقل إلا أنة من الضروري أن يقوم بذكر سبب العدول من الطلب الذي تم تقديمة وستقوم اللجنة المختصة بمراجعة هذة الطلبات التي تم تقديمها لجميع المعلمين والمعلمات علي السواء.

فى حال كنت ترغب فى أي مساعدة فمن المهم للغاية أن تشاركنا ما لديك من مشكلات سنعمل سوياً علي حلها إن شاء الله مستخدماً موقعنا نظام نور.

فى حال كانت لديك إستفسارات قم بإضافتها فى تعليق علي هذا المقال لنقوم بالإجابة عليك في رد علي تعليقك إن شاء الله فى أقرب وقت ممكن.


Leave a Comment