رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1441


الإستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات لمختلف الصفوف والمراحل التعليمية من خلال نظام نور, حيث يوفر النظام الكثير من الخدمات التعليمية الأخري وأهمها بكل تأكيد هي نتائج الاختبارات مع نهاية كل فصل دراسي.

من خلال هذه الصفحة سنسلط الضوء على مجموعة من النصائح والإرشادات التي ستمكنك من الوصول سريعاً إلى نتائجك عبر نظام نور, لكن يرجى قرائتها بعناية شديدة فهي تحتوي علي الكثير من المعلومات الهامة.

يمكننا تبسيط هذه الصفحة قدر الإمكان لهذا سنقوم باختصارها في فقرات كبيرة يمكنك اختيار ما ترغب الانتقال إليك بشكل مباشر.

كيفية معرفة النتائج من نظام نور برقم الهوية؟

  • الخطوة الأولى الدخول إلى الصفحة للاستعلام عن النتائج برقم الهوية.
  • الخطوة الثانية إدخال رقم الهوية ورمز التحقق فى الخانات المخصصة لذلك.
  • الخطوة الأخيرة النقر على زر البحث ليبدأ النظام فى استخراج النتيجة.

لكن يرجى ملاحظة أنه وفي حال لم يتم ترفيع الدرجات على نظام نور ورصدها, ستجد أن تلك الصفحة تقوم بنقلك بشكل مباشر إلى صفحة أخرى تظهر فيها رسالة ” لا يوجد نتائج “.

رابط صفحة النتائج برقم الهوية نور:

من الضروري أن تعرف أنك إذا حاولت زيارة رابط الصفحة الخاص بالنتائج برقم الهوية للعام الماضي ستجد أن الصفحة لا تفتح وتظهر رسالة خطأ, وهي كما فى الصورة التالية.

لكن وفي إطار متابعتنا للنظام والآلية التي يعمل بها فإننا نستنتج أن هذة الصفحة أو هذا الرابط لا يتم تفعيله إلا فى وقت ظهور النتائج أو ربما بساعات قليلة قبلها, لكن لا داعي للقلق فيمكنك الاعتماد علينا فى الوصول الي الصفحة فور تحديثها أو فى حال تغييرها بشكل كامل ستجد أننا نوفره لك.

لذلك يمكنك الدخول الي الرابط التالي فمن خلال الصفحة التالية نتابع وبشكل مستمر أي جديد فى رابط الصفحة الخاصة بالنظام : نظام نور برقم الهوية.

طريقة أخري للإستعلام عن النتائج

تتمثل الطريقة هذه فى قيام ولي الأمر أو الطالب أو الطالبة بالدخول الي صفحة نور الرئيسية ومن ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بة على النظام, ومن خلال لوحة التحكم الخاصة بة سيكون بإمكانك الاستعلام عنها بكل بساطة.

فى حال فقدانك البيانات فيمكنك محاولة إستعادتها عبر رقم الجوال المسجل بة عبر النظام أو عبر البريد الإلكتروني وضبط كلمة مرور جديدة, وفي حال لم تتمكن سيكون بإمكانك إستخدام الطريقة الأخري وهي من خلال رقم الهوية.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن