طريقة التسجيل في نظام نور رياض الاطفال


ربما نكون قدر أشرنا فى السابق الي عدد من المعلومات بشأن كيفية التسجيل فى نظام نور المركزي بالنسبة الي الطلاب والطالبات فى الصف الأول الإبتدائي, وأشرنا أيضاً الي التسجيل فى نظام الروضات وأوضحنا ما يجب علي المستخدمين القيام بة من خطوات هي فى الأساس خطوات بسيطة.

تسجيل الطلاب والطالبات فى موقع برنامج نظام نور المركزي - 2

في الوقت الراهن يكثر البحث عن عملية إضافة المواليد الأطفال بنات وبنين الي نظام رياض الأطفال والروضات, ولأننا قد تحدثنا وأشرنا الي العديد من الخدمات التي يمكن الإستعانة بها علي موقعنا لهؤلاء الذين يريدون التسجيل فى الروضات وقدمنا مقالاً سابقاً يمكنك الحصول علية الفقرة التالية تقريباً.

إذا أننا وبعيداً عن المسميات نرغب فى مساعدة أولياء الأمور فى إدخال وتسجيل إبنائهم فى الأنظمة التعليمية ما قبل المرحلة الإبتدائية وما قبل الصف الاول الإبتدائي تحديداً, لهذا جاء ما نسمية مقالاً مميز حول الروضات وما هو مميز بها وشرح الكثير من الخطوات حول هذا الأمر, يمكنك زيارة المقال علي الرابط عن نظام نور لتسجيل الروضات.


وللحصول علي كل ما يلزمك من معلومات سيكون بالإمكان الحصول عليها عبر الفيديو التالي الذي ندرجة الان فى السطور القامة علي أمل أن يتم المساعدة من خلالة لمن يرغب فى الحصول عليها.

شاهد الفيديو التالي بكل دقة وعناية وإتبعة حتي النهاية, وفى حال تمكنت من فهم كل شئ مشروح بالفيديو نحن ندعوك الي عدم التعجل أطلاقاً, بل من الضروري مشاهدة الفيديو مرة أخري كما يقول الخبراء بضرورة قراءة الكتاب مرة أولي سريعة ومرة ثانية بتمعن لترسخ المعلومات الي الأبد, ونحن نستخلص تلك النظرية لنطبقها حول هذا الموضوع تحديداً عن نظام نور.

لهذا بعد معرفة كل التفاصيل التي من الضروري أن تعرفها لضمان دخولك الي نظام نور والبدء فى تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين والجدد فى رياض الاطفال والروضات والصف الأول الإبتدائي, شاهد الفيديو ولا تنسي أننا هنا نتلقي تعليقاتك فى حال كنت بحاجة الي المساعدة :

 


2 thoughts on “طريقة التسجيل في نظام نور رياض الاطفال”

  1. السلام عليكم
    ابنتي من مواليد 1433/5/7
    في اول العام القادم سوف يكون عمرها باذن الله 5 سنوات و5 اشهر و13 يوم وذلك في يوم 18/12/1438
    هل يمكن ان تقبل في المدرسه مع العلم انها الان في الروضه ؟؟

  2. اي مساعدة سنكون فى مساعدتك إن شاء الله فى اي وقت.
    أكتب لنا عبر التعليقات كما أكتب أنا الان وأخبرنا ما الشئ الذي يعكر صفوك, أو علي الأقل أشكر صاحب التقرير هذا ولو بكلمة شكر لا تنسي تفاعلك علي الويب أمراً هاماً للغاية.

Leave a Comment